أروياحوض تركيب محول النفط مغمورةله تأثير قيادة جيد

  • وقت الافراج:2022-10-14 21:45:31
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:222
  • وصف سريع:

    أرويا,أرويامخطط هيكل النفط مغمورة محول الكهرباء,الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال ال

محتوى المقال
أرويامخطط هيكل النفط مغمورة محول الكهرباء,

الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر , حل الاشتعال , مما تسبب في الكثير من البخار , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير ,أرويامحول مربع, مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

أرويامحول النفط ملء ينبغي أن يكون أول من حدد استخدام محول النفط غير المستخدمة التي تلبي المعايير الجديدة . بالإضافة إلى ذلك , أساسا , نفس العلامة التجارية , نفس نوع من النفط المضافة من المتوقع أن يكون أقوى خصائص النفط لا يمكن أن يكون أقل من النفط في المعدات الميكانيكية . عندما النفط المتبقي أقل من ٪ , ولكن إذا كان النفط المتبقي الجديد أكثر من ذلك , ينبغي أن يكون النفط قبل التحليل الكروماتوغرافي واختبار الضغط للتأكد من عدم وجود التلوث النفطي في إجراء هطول الأمطار , قيمة حمض وفقدان عازلة لا يتجاوز النفط في المعدات الميكانيكية .

تكلفة المشروع هو مختلف , مقارنة مع سعر الشراء من قدرة المحولات , محول من النوع الجاف سعر الشراء هو أعلى بكثير من النفط مغمورة المحولات .

كيدوديمحول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , يمكن أن يسبب الحديد الأساسية تسبب دوامة كبيرة , الحديد الأساسية على المدى الطويل يسبب حرق العزل الشيخوخة .

أولا , تحميل كامل المكونات والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .


أروياحوض تركيب محول النفط مغمورةله تأثير قيادة جيد



قبل أي تحميل دفعة التبديل , حماية التيار الزائد الموقف ينبغي أن تكون فترة صفر , إشارة البيانات حلقة من البخار التتابع السيارات مؤقتا متصل مع جذب حلقة .

ووفقا للاحصاءات , تحتل موقعا رئيسيا في صناعة المحولات التقنية العالمية لمعرفة اثنين من البيانات , حجم السلع و مستوى الجهد . في وقت مبكر أحد عشر خمسة ; في وقت مبكر , كانت الصين بالفعل بلد قوي في إنتاج واستخدام المحولات الجافة في جميع أنحاء العالم , ولكن ليس في بلد كبير .

وتشمل المواد العازلة في الأداء و الغرض الرئيسي من مجموعة متنوعة من أجزاء الطبقة العازلة مكونات عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ مجموعة متنوعة من الأسلاك الكهربائية الأداء والاستخدام الرئيسي , مجموعة متنوعة من لفائف الكهرومغناطيسية لفائف محاثة العملية , عملية حل ومعايير الجودة , لفائف الكهرومغناطيسية تناسب العملية ومعايير الجودة ؛ المعلمات الرئيسية من الفريت المغناطيسي الأساسية , وقطع عملية رقاقة الحديد , الحديد الأساسية التصفيح عملية ومعايير الجودة , الكهرومغناطيسية التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة .

اقتباسات الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

تدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسية

الوقوع في جسم غريب و اختراق


أروياحوض تركيب محول النفط مغمورةله تأثير قيادة جيد



في حالة تشغيل المحولات الجافة , وهناك الكثير من الضوضاء , حتى بعض الضوضاء , أكثر ضررا خطيرا على الجميع لا مشكلة في وقت الراحة والعمل . في هذا الوقت من المحولات الجافة يجب أن تفعل عزل الصوت العلاج العام المحولات الجافة من الضوضاء عملية العلاج و الطرق الرئيسية هي أكثر من ذلك , ثم كيف ينبغي أن تحل الضوضاء من المحولات الجافة ؟ أو الجاف محول مصنعين شبكة بسيطة لفهم ذلك .

نوعية جيدة المحولات الجافة

طريقة اختيار نوع الحماية الجافة اختبار المحولات

إذا لم يتم التوصل إلى الأحكام المذكورة أعلاه , ينبغي القيام به من أجل حل سريع الانفعال الجاف ,أروياKS11 الألغام محول الكهرباء, إذا كان هناك الكثير من الغبار , يجب القضاء عليها لضمان التهوية في الأماكن المغلقة , وتجنب اختراق العزل , ولا سيما تنظيف المحولات الكهربائية عوازل . لف تركيب أعلى وأسفل . استخدام مراوح الطرد المركزي المحمولة أو ضغط الهواء الجاف أو N تهب الغبار في الأماكن المغلقة التي لا يمكن الوصول إليها بسهولة مثل مجاري الهواء , لا ينبغي أن يكون هناك أي شيء قذر .

أروياخطأ الحكم على محول الكهرباء

إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات , والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات , وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول مفتاح خطأ من النفط مغمورة محول هو دائرة كهربائية قصيرة , قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .

أرويامعلومات المنتج الأخرى
  • جيننج3 متر رفع منصة صغيرةازدادت بدايات السوق الأخيرة

    جيننج3 متر رفع منصة صغيرةازدادت بدايات السوق الأخيرة

  • قاو بينغعرف رفع منصة السيارةالمعايير والمعلمات

    قاو بينغعرف رفع منصة السيارةالمعايير والمعلمات

  • ماكس لينهاوزنشراء منصة رفع هيدروليكيهل يمكن السماح بانحراف الدقة

    ماكس لينهاوزنشراء منصة رفع هيدروليكيهل يمكن السماح بانحراف الدقة

  • نورمبرغمصعد كهربائي 6 أمتارما هي الهياكل المشتركة؟

    نورمبرغمصعد كهربائي 6 أمتارما هي الهياكل المشتركة؟

  • نورمبرغنوكو رفع منصةكيفية تحسين الأداء

    نورمبرغنوكو رفع منصةكيفية تحسين الأداء

  • نورمبرغرفع منصة رافعة كرنكما هو الدور الحالي

    نورمبرغرفع منصة رافعة كرنكما هو الدور الحالي

  • نورمبرغالذاتي رفع منصة سبائك الألومنيومنعم

    نورمبرغالذاتي رفع منصة سبائك الألومنيومنعم

  • امرودموقع البناء مصعدكفاءة نقل الطاقة

    امرودموقع البناء مصعدكفاءة نقل الطاقة

  • استدعى:تذكير: معلومات أروياحوض تركيب محول النفط مغمورةله تأثير قيادة جيد ، توفر لك أروياحوض تركيب محول النفط مغمورةله تأثير قيادة جيد من شركتنا ، وخدمة أروياحوض تركيب محول النفط مغمورةله تأثير قيادة جيد وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أروياحوض تركيب محول النفط مغمورةله تأثير قيادة جيد ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أروياحوض تركيب محول النفط مغمورةله تأثير قيادة جيد. أروياحوض تركيب محول النفط مغمورةله تأثير قيادة جيد أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أروياحوض تركيب محول النفط مغمورةله تأثير قيادة جيد ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!